نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وبالتعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تعلن استمرارية القبول والتسجيل في برنامج "فني رعاية مرضى"

تاريخ النشر : 13 يونيو 2021 - 03 ذو القعدة 1442
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وبالتعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تعلن استمرارية القبول والتسجيل في برنامج "فني رعاية مرضى"

تعلن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وبالتعاون مع الأكاديمية الصحية بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية عن استمرارية القبول والتسجيل لبرنامج "فني رعاية مرضى"، للجنسين حتى تاريخ 15/06/2021 حيث يقدم هذا البرنامج في إطار الاتفاقية المبرمة بين الطرفين.

ويهدف البرنامج إلى تزويد المتخصصين بالمهارات الأساسية اللازمة لفني رعاية مرضى. ويمنح العديد من المميزات للمتقدمين، حيث يقدم مكافأة شهرية طوال فترة البرنامج، إضافةً إلى دعم ما لا يقل عن 80% من قيمة المواصلات للمتدربين. 

وحُددت شروط القبول في البرنامج بأن يكون المتقدم/المتقدمة من السعوديين أو ممن تنطبق عليهم شروط المواطنة، وألا يكون المتقدم على رأس العمل خلال الـ 90 يومًا الماضية، وأن يكون حاملاً لدرجة البكالوريوس بمعدل لا يقل عن 3 من 5 أو ما يعادلها في تخصصات "أحياء، أحياء دقيقة، تقنية حيوية، فيزياء، كيمياء، كيمياء حيوية".

وتدعو الوزارة الراغبين في الاستفادة من البرنامج إلى الاطلاع على التفاصيل والتقديم من خلال الرابط التالي: اضغط هنا.

يذكر بأن الوزارة قد أطلقت في وقت سابق بالتعاون مع الهيئة عدة برامج منها "برنامج الترميز الطبي الدورة الأولى و فني رعاية مرضى" وذلك امتداداً لسعيها في دعم وتحفيز السعوديين والسعوديات للدخول في كافة التخصصات والبرامج المختلفة وفقًا لرؤية المملكة 2030.

عن الإعلان

قطاع العمل
عامل