نسخة تجريبية

محافظ القريات يفتتح مسرح مركز التنمية الاجتماعية

تاريخ النشر : 02 مايو 2016 - 25 رجب 1437
شعار وزارة الموارد

تفاصيل الفعالية :

دشن محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر ظهر الاحد مسرح مركز التنمية الاجتماعية بالقريات والمبني على احدث طراز بحضور مدير عام فرع الوزارة بالجوف الدكتور عقل بن عبدالعزيز العقل ومسئولي الجهات الحكومية بالمحافظة. 

 

وقص الجاسر شريط افتتاح الصالة فيما بدأ الاحتفال بآياتٍ من القران الكريم أعقبه كلمة لمدير مركز التنمية الاجتماعية بالقريات عبدالعزيز اليوسف عرّف الحضور فيها على ملامح المشروع والذي أنشأ بتكلفة تفوق 5 ملايين ريال على طراز حديث يتوافق مع ماوصلت له التقنية الحديثة في انظمه المسارح والاجهزة الصوتية واجهزة السلامة، كما قدم مجموعة من أطفال قسم رياض الأطفال بالمركز مشاركة شعرية وعرض مرئي عن دور المركز بالمحافظة ومراحل التطوير التي شهدها. 

 

عقب ذلك كرم الجاسر مدير مركز التنمية السابق صالح بن حمود الرثعان لجهوده في متابعة انشاء مشروع المسرح كما قدم درع تذكاري لمحافظ القريات لرعايته الاحتفال. 

 

ويحوي المسرح صالة للحفلات وتهيئة القسم النسائي والموقع العام لمركز التنمية ويقع على طابقين العلوي مخصص للنساء بسعة مقعدية تتجاوز 520 مقعد منها 140 للنساء ومساحة المسرح تقدر بألفي متر. 

 

وبارك مدير عام فرع الوزارة بالجوف الدكتور عقل بن عبدالعزيز العقل انشاء المشروع والذي يعد من المشاريع المميزة مؤملاً أن يقدم المشروع خدماته للمجتمع المحلي بالمحافظة والادارات الحكومية فيها، مثمناً اهتمام معالي وزير الشئون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي بمشاريع الوزارة بمختلف مناطق المملكة وفي منطقة الجوف بوجه خاص.

عن الفعالية

06:15 صباحاً
-
06:15 صباحاً
02 مايو
-
02 مايو