ماهي خدمة اصدار شهادة السعودة ؟ وماهي شروط وخطوات تقديم الخدمة ؟

هي خدمة لإصدار شهادة السعودة عند الطلب وذلك من أجل إيضاح مدى تحقيق المنشأة لنسب التوطين المطلوبة وفقاً لبرنامج نطاقات 
شروط تقديم الخدمة : 
أن تقوم المنشأة بتسجيل خدمة العنوان الوطني لدى البريد السعودي وأن يكون الاشتراك ساريا لكل من فرع المنشأة الطالب للخدمة والمركز الرئيسي.
أن تكون المنشأة قد حققت نسب التوطين المطلوبة وفقاً لبرنامج نطاقات  .
خطوات تقديم الخدمة :
 زيارة موقع الخدمات الإلكترونية بعد تسجيل الدخول واختيار المنشأة واختيار خدمة (إصدار شهادة سعودة).
وإدخال بيانات الشهادة المطلوبة وبعد الانتهاء اضغط على (تقديم الطلب).
سيتم إصدار شهادة سعودة على ملف pdf يتم طباعة الشهادة على ورق المنشأة وتوقيعها وختمها .