معدل التقييم : 2 (عدد الأصوات : 1)


"الشؤون الاجتماعية": مفترش حديقة جدة مشمول بالضمان ورفض تأمين سكن له
التاريخ تاريخ النشر 27 ربيع الأول 1437
المستفيدون
القطاع

تباين الألوان

تغيير حجم الخط

A+ A A-

"الشؤون الاجتماعية": مفترش حديقة جدة مشمول بالضمان ورفض تأمين سكن له

translate

أكد عبدالله آل طاوي، المتحدث باسم وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المدير العام لفرعها، أن الوزارة وجهت فريقاً متخصصاً من منسوبيها، يرافقه فريقان من جمعيتَيْ نفع ونماء الخيريتَيْن بجدة؛ للوقوف على حالة المواطن محمد الدوسري عن كثب، وتوفير احتياجاته كافة، بما يضمن له حياة كريمة، بعد توارد أنباء وصور في مواقع التواصل بوجوده يفترش في إحدى حدائق جدة.



 



وأوضح "آل طاوي" أنه عند الوقوف على حالة المذكور رفض في بداية الزيارة الإدلاء بأية معلومات، وبعد إلحاح موظفي الوزارة والجمعية أفصح لهم عن هويته. ووضع فريق الوزارة خيارين أمام المواطن: الأولأن يؤمِّنوا له سكناً، يتم استئجاره له في شقق مفروشة لحين وجود منزل يتم استئجاره له.



 



وأضاف: الخيار الثاني استضافته في دار الرعاية الاجتماعية. إلا أن فريق الوزارة والجمعيات الخيرية فوجئوا برفض المواطن رفضاً قاطعاً مغادرة المكان لأي سكن مؤجر أو إلى الدار، وأنه يريد منزلاً ملكاً، يتم شراؤه له بشكل خاص، وهو ما يعد خارج نطاق اختصاص وزارة الشؤون الاجتماعية والجمعيات الخيرية.



 



 وأفصح المتحدث باسم وزارة الشؤون الاجتماعية في منطقة مكة المكرمة أن المواطن محمد الدوسري مشمول بخدمات الضمان الاجتماعي، ويمارس عملية البيع والشراء في إحدى البسطات.


هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟

+1
0
-1

أضف السبب (اختر من خيار واحد إلى خياران)

نعم, كانت الصفحة مفيدة

لا, لم تكن الصفحة مفيدة

عدد التعليقات: 0

إضافة تعليق جديد