نسخة تجريبية

المشرف العام التنفيذي لتجربة العميل يجري جولة تفقدية لعدد من فروع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية

تاريخ النشر : 13 أكتوبر 2021 - 07 ربيع الأول 1443
المشرف العام التنفيذي لتجربة العميل يجري جولة تفقدية لعدد من فروع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية



أجرى المشرف العام التنفيذي لتجربة العميل والتواصل المؤسسي بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أ. عبدالعزيز الشمسان، جولة تفقدية شملت فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية وعددًا من الفروع التابعة له.



تهدف هذه الجولة إلى الاطلاع على آلية سير العمل والوقوف على الخدمات المقدمة للمستفيدين من جانب تجربة العميل، حيث شملت جولته مركزي الاتصال الموحد بالدمام والقطيف، تفقد خلالها مستوى جودة الخدمات المقدمة للعملاء، ومدى الاهتمام بالتعامل مع جميع البلاغات والاستفسارات والشكاوى الواردة إليهما وحلها بأسرع وقت ممكن لضمان حصول المستفيدين من الوزارة على تجربة عميل مميزة.

كما زار وحدة الخدمات المساندة بالقطيف، لمتابعة الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة والبرامج والأنشطة المخصصة لهم، مستمعًا لشرح مفصل عنها، ومشددًا على أهمية مواصلة العمل لتقديم أفضل الخدمات لهم ولذويهم، والمساهمة في تذليل التحديات التي تواجههم.

واطلع الشمسان على الأنظمة التقنية بتجربة العميل، وكيفية استقبال البلاغات والمقترحات والرد على الاستفسارات والتساؤلات المتعلقة ببرامج وخدمات الوزارة، ومعرفة أبرز البلاغات المتكررة في مركز الاتصال الموحد بالأحساء، مختتما جولته التفقدية بزيارة مكتب العمل للاطمئنان على سير العمل ومعرفة مدى رضا العملاء.



وأثنى الشمسان في ختام جولته على الجهود المبذولة بفرع الوزارة بالمنطقة والفروع التابعة له، حاثًا على الاستمرارية في العطاء لمواكبة تطلعات الوزارة ورؤية المملكة 2030.

عن الخبر

قطاع الخدمة المدنية (العام)
عامل