دار تربية الأحساء ينهي المرحلة الخامسة لمشروع حاضر دار تربية الأحساء ينهي المرحلة الخامسة لمشروع حاضر
التاريخ تاريخ النشر 10 شعبان 1436
المستفيدون
القطاع

تباين الألوان

تغيير حجم الخط

A+ A A-

دار تربية الأحساء ينهي المرحلة الخامسة لمشروع حاضر

إدارة العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي

اختتم قسم العلاقات العامة والأعلام الاجتماعي بمكتب الأشراف الاجتماعي النسائي بالمنطقة الشرقية مشروع " حاضر " في دار التربية الاجتماعية للبنات بالأحساء وذلك في مرحلته الخامسة خلال الأسبوع الماضي . 
ويستمر التدريب ضمن مشروع حاضر لمدة شهر كامل مستهدفاً منسوبات العلاقات العامة والأعلام الاجتماعي على مستوى المنطقة الشرقية ، 
وذكرت رئيسة قسم العلاقات العامة والاعلام الاجتماعي النسائي بالمنطقة الشرقية ليلى باهمام أن التدريب الميداني للمنسقات يتم لمدة أسبوع بهدف تمكينهن من مهارات الكتابة الصحفية ، مشيرةً أن خلال الشهر الماضي تم تدريب منسوبات العلاقات العامة والاعلام الاجتماعي نوف محمد الدوسري على فنون العمل الإعلامي الاجتماعي للمساهمة في تتبع أخبار الفروع بالمنطقة وتحريرها ومن ثم التواصل مع وسائل الاعلام بكافة أنواعها ، مشيرة إلى أن هذا المشروع يهدف إلى الرقي بمهارات منسوبات العلاقات العامة والاعلام الاجتماعي في مجال الكتابة الصحفية والتواصل الإعلامي ومهارات العلاقات العامة في مجال الخطابات والشراكات الاجتماعية .
وأشادت باهمام بجهود قسم العلاقات والإعلام الاجتماعي في دار التربية الاجتماعية للبنات بالأحساء في بتحرير ومراجعة أخبار الفروع والتواصل الإعلامي خلال فترة التدريب .....

يذكر أن هذا المشروع تم تنفيذه مسبقا في دار الحضانة الاجتماعية بالدمام,ووحدة الحماية الاجتماعية بالدمام,ومركز التأهيل الشامل بالدمام.ومكتب المتابعة الاجتماعية بالأحساء ويستأنف مشواره خلال الشهر الحالي في مكتب المتابعة الاجتماعية بالدمام . في نهاية المرحلة نشكر ليلى باهمام مسؤولة العلاقات العامة بمكتب الأشراف على جهودها في رسم خطوات التطوير والنجاح لنا جميعا نحن منسقات العلاقات والأعلام في جعل هذا المشروع ناجح وملهم لنا في تحقيق مانطمح إليه .

هل أعجبك المحتوى ؟

+1
0
-1