نسخة تجريبية

د. أبوثنين يقدم تقريرًا عن منجزات فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية لأمير المنطقة ويلتقي برجال الأعمال

تاريخ النشر : 10 يونيو 2021 - 29 شوال 1442
د. أبوثنين يقدم تقريرًا عن منجزات فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية لأمير المنطقة ويلتقي برجال الأعمال

التقى معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل د. عبدالله بن ناصر أبوثنين ضمن زيارته للمنطقة بصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مقر الإمارة، وقدم لسموه تقريرًا عن سير العمل في القطاعات التابعة للوزارة في المنطقة وما حققه فرع المنطقة الشرقية من إنجازات.

وزار د. أبوثنين خلال جولته فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، حيث كان في رفقة معاليه مدير عام التوطين المناطقي تركي الدبيخي، والأستاذ عبدالعزيز الظفيري، والأستاذ عبدالرحمن الصامل، وكان في استقبالهم مدير عام فرع الوزارة سعادة الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل حيث أطلعه على سير العمل قبل أن يعقد د. أبوثنين اجتماعًا مع قيادات الفرع، حثهم من خلاله على بذل المزيد من الجهود.

واستأنف معاليه زيارته للفروع التابعة لفرع الوزارة بالمنطقة بمركز الاتصال الموحد ومكتب العمل بالدمام ومكتب الضمان الاجتماعي والأكاديمية السعودية لفن الطهي "زادك" تفقد خلالها مجريات سير العمل بالمركز ومستوى جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

واختتم معاليه جولته بلقاء رجال الأعمال في غرفة الشرقية تناول خلالها عدة نقاط رئيسية منها استراتيجة سوق العمل التي تركز على إصلاحات جذرية لخلق بيئة عمل محفزة ومستدامة، كما بحث خلال اللقاء مبادرات الوزارة في تحفيز القطاع الخاص، والتوطين، ومبادرات جائحة كورونا، بالإضافة إلى برنامج نطاقات المطور الذي يحفز المنشآت لزيادة نسب التوطين بالوظائف.

عن الخبر

قطاع العمل
عامل
المنطقة الشرقية