معدل التقييم : 3.8 (عدد الأصوات : 4)


م. الجاسر يرعى اللقاء السنوي لوكالة التحول الرقمي ويكرم المشاركين م. الجاسر يرعى اللقاء السنوي لوكالة التحول الرقمي ويكرم المشاركين
التاريخ تاريخ النشر 09 جمادى الثانية 1443
المستفيدون القطاع العام .
القطاع جهات حكومية .

تباين الألوان

تغيير حجم الخط

A+ A A-

م. الجاسر يرعى اللقاء السنوي لوكالة التحول الرقمي ويكرم المشاركين

تحت رعاية معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع الخدمات المشتركة المهندس محمد بن ناصر الجاسر، عقدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اللقاء السنوي لتكريم منسوبي وكالة التحول الرقمي بالوزارة نظير ما تم تحقيقه من إنجازات خلال عام 2021م وسط حضور سعادة وكيل الوزارة للتحول الرقمي المهندس فيصل باخشوين وعدد من أصحاب الوكلاء والمسؤولين.

وفي بداية الحفل قدم معالي الجاسر شكره وتقديره لجميع المشاركين والداعمين لعملية التحول الرقمي في الوزارة، مؤكدًا أن الوزارة بذلت جهوداً كبيرة للتحوّل السريع نحو التحول الرقمي في كافة خدماتها وبرامجها.

فيما استعرض المهندس فيصل باخشوين أهم المحطات والإنجازات والمؤشرات التي حققتها الوكالة خلال العام 2021م، كما قدم لمعالي مساعد الوزير درعين لشهادتي الآيزو اللتان تم الحصول عليهما خلال عام 2021م في مجالي الجودة وأمن المعلومات.

بعد ذلك تم تكريم عدد من منسوبي الوكالة ومنهم المهندس محمد المغيرة نظير ما قدمه للوزارة خلال 8 سنوات من البذل والعطاء.

يذكر أن هذا اللقاء يأتي ضمن جهود وكالة التحول الرقمي للتواصل اجتماعيا مع موظفيها وشركائها في النجاح، لتعزيز أواصر العمل التشاركي وتكريم المتميزين بالوكالة.

ويعدّ برنامج التحول الرقمي في الوزارة أحد أهم البرامج التنفيذية المنبثقة من إستراتيجيتها، إذ يسهم في تحقيق ما تضمنته الإستراتيجيات القطاعية ومستهدفاتها التي تعمل على تحقيق رؤية المملكة 2030.

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟

+1
0
-1

أضف السبب (اختر من خيار واحد إلى خياران)

نعم, كانت الصفحة مفيدة

لا, لم تكن الصفحة مفيدة

عدد التعليقات: 0

إضافة تعليق جديد

أخبار أخرى