م. الجاسر يزور مكتبي العمل والضمان الاجتماعي بالرياض، لتفقد سير العمل والتأكد من الالتزام بتطبيق البروتوكولات الوقائية م. الجاسر يزور مكتبي العمل والضمان الاجتماعي بالرياض، لتفقد سير العمل والتأكد من الالتزام بتطبيق البروتوكولات الوقائية
التاريخ تاريخ النشر 11 شوال 1441
المستفيدون قطاع التنمية . العمل .
القطاع أفراد . جهات غير ربحية .

تباين الألوان

تغيير حجم الخط

A+ A A-

م. الجاسر يزور مكتبي العمل والضمان الاجتماعي بالرياض، لتفقد سير العمل والتأكد من الالتزام بتطبيق البروتوكولات الوقائية

قام معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية م. محمد بن ناصر الجاسر، بزيارتين تفقديتين لمكتبي "العمل" و "الضمان الاجتماعي" بالرياض، اطلع خلالها على سير العمل وعودة الموظفين والموظفات لمقرات أعمالهم بشكل تدريجي، والالتزام بتطبيق البروتوكولات الوقائية.

ورافق معاليه خلال هذه الزيارة المشرف العام التنفيذي لفروع المناطق أ. ياسر البابطين، ومدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض أ. علي بن حسن العجمي، حيث أطلعاه على إحصائيات مكتب العمل خلال الفترة الماضية إبان فترة تعليق الحضور لمقرات العمل، إضافة إلى تقارير مكتب الضمان الاجتماعي وإسهاماته في التخفيف عن الأسر الضمانية من الآثار المترتبة على الإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من فيروس كورونا.

وفي نهاية الزيارة دعا معاليه أفراد الكادرين الوظيفيين في مكتبي العمل والضمان الاجتماعي إلى بذل المزيد من الجهود، مع الالتزام بتطبيق البروتوكولات الوقائية لحماية الجميع من فيروس كورونا، مقدمًا شكره وتقديره للجميع على ما بذلوه من جهود لاستمرار تقديم الخدمات خلال الفترة الماضية بالعمل عن بعد.

هل أعجبك المحتوى ؟

+1
0
-1