نسخة تجريبية

م. الراجحي يترأس وفد المملكة في الاجتماع السابع للجنة وزراء العمل ولجنة وزراء الشؤون/ التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

تاريخ النشر : 22 سبتمبر 2021 - 15 صفر 1443
م. الراجحي يترأس وفد المملكة في الاجتماع السابع للجنة وزراء العمل ولجنة وزراء الشؤون/ التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

ترأس معالي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وفد المملكة العربية السعودية المشارك في أعمال الاجتماع السابع للجنة وزراء العمل، ولجنة وزراء الشؤون/ التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي عُقد اليوم الثلاثاء 14 صفر 1443هـ الموافق 21سبتمبر 2021م، عبر تقنية الاتصال المرئي.

وناقش أصحاب المعالي الوزراء خلال اجتماع لجنة وزراء العمل عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال من بينها: قرارات المجلس الأعلى التي صدرت في مجال العمل، ورؤية الأمانة العامة لمجلس التعاون بشأن تعزيز العمل الخليجي المشترك لما بعد جائحة فايروس كورونا (كوفيد-19)، إضافة لاستعراض تنفيذ مبادرات استراتيجية العمل المشترك في مجال العمل والقوى العاملة.

كما تم خلال اجتماع أصحاب المعالي وزراء الشؤون/ التنمية الاجتماعية مناقشة جملة من الموضوعات من بينها: استراتيجية مجلس التعاون في مجال التنمية الاجتماعية، والموافقة على تحديد يوم للأسرة الخليجية، بالإضافة إلى مقترح الأمانة حول العمل الخليجي المشترك في الشأن الخاص بالمرأة الخليجية.

الجدير بالذكر بأن المملكة ستستضيف أعمال اجتماعات الدورة الثامنة للجنة وزراء العمل ولجنة وزراء التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون للعام القادم.

عن الخبر

قطاع العمل
عامل