نسخة تجريبية

نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع العمل يعقد اجتماعًا مع وزير العمل البحريني

تاريخ النشر : 15 أغسطس 2022 - 17 محرم 1444
نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع العمل يعقد اجتماعًا مع وزير العمل البحريني



عقد معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع العمل معالي الدكتور عبدالله بن ناصر أبوثنين، اجتماعاً مع سعادة وزير العمل بمملكة البحرين السيد جميل حميدان ، في مقر الوزارة اليوم بالعاصمة الرياض، بحضور عدد من مسؤولي الجانبين وبمشاركة صندوق الموارد البشرية "هدف" وشركة تكامل القابضة.

يهدف الاجتماع إلى اطلاع الجانب البحريني على أبرز المستجدات ومنجزات الوزارة ومبادراتها وذلك في إطار سعي الطرفين إلى تعزيز تبادل الخبرات بينهما ونقل مستوى التعاون إلى آفاق جديدة في نطاق سوق العمل لكلا البلدين.

واستُعرض خلال الاجتماع مبادرات قطاع العمل في المملكة ومن بينها: استراتيجية سوق العمل وسياسات سوق العمل وبرنامج نطاقات المطور ومبادرات التوطين وبرنامج السلامة والصحة المهنية إضافة إلى الإنجازات التي ساهمت في تعزيز مكانة المملكة إقليميًا ودوليًا، حيث أشاد سعادة الوزير البحريني بمنجزات الوزارة وما وصلت إليه المملكة من مكانة من خلال رؤيتها الطموحة 2030.

يأتي هذا الاجتماع في إطار خطط الوزارة ومجهوداتها لبناء علاقاتها التكاملية وشراكاتها الاستراتيجية على المستويين المحلي والدولي لتحقيق مستهدفاتها في نطاق إشرافها ومجالات عملها.

عن الخبر

قطاع العمل
عامل