نسخة تجريبية

نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل يحضر الحفل الختامي لأنشطة اللجنة الوطنية للجان العمالية

تاريخ النشر : 26 نوفمبر 2021 - 21 ربيع الثاني 1443
نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل يحضر الحفل الختامي لأنشطة اللجنة الوطنية للجان العمالية

حضر معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل د. عبدالله بن ناصر أبوثنين الحفل الختامي لأنشطة اللجنة الوطنية للجان العمالية بالمملكة. وقال د. أبوثنين في كلمة ألقاها بهذه المناسبة: "إن إقامة مثل هذه الفعاليات المنوعة الموجهة للعاملين يعكس حرص اللجنة الوطنية على تكثيف الأنشطة والبرامج المتنوعة والتي تعزز التواصل بين اللجان العمالية والعاملين في المنشآت، كما يؤكد سعيها إلى تحسين بيئة العمل للعاملين ونشر الوعي بالثقافة العمالية.

وأكد د. أبوثنين حرص وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على دعم اللجنة الوطنية للجان العمالية ولجان العمل منذ نشأتها، ودعم كل ما من شأنه الرقي بعملها وتفعيل دورها في سوق العمل ، حيث حرصت الوزارة على إشراك اللجنة في مجالات عدة كان من أهمها إشراكها في مراجعة نظام العمل ولائحته التنفيذية وعدد من الأمور الأخرى ذات العلاقة بسوق العمل.

وأشاد د. أبوثنين في ختام كلمته بمساهمات اللجنة وإنجازاتها ومن ذلك إسهامها عبر الاجتماعات والمؤتمرات الدولية في تبيان جهود المملكة العربية السعودية في تعزيز حقوق العمالة ودعم سياسات توطين الوظائف ورفع مستوى الصحة والسلامة المهنية وتوفير بيئة عمل لائقة، وتمثيل عمال الوطن خير تمثيل في ترؤسها لمجموعة العمال خلال استضافة المملكة لقمة العشرين العام الماضي 2020م.

عن الخبر

قطاع العمل
عامل