نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تتوج بجائزة التميز العالمية للمشاريع لعام 2022

تاريخ النشر : 03 نوفمبر 2022 - 09 ربيع الثاني 1444
CB551986-ABFA-4F46-86E5-F7EAC57776F2

توجت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بجائزة التميز العالمية للمشاريع لعام 2022، عن فئة المشاريع التقنية، حيث حصدت منصة الدعم والحماية الاجتماعية الجائزة بتقييم محكمين دوليين ومحليين، وذلك ضمن فعاليات قمة مكاتب إدارة المشاريع، والمنعقدة في الرياض، والمنظمة من معهد إدارة المشاريع بالمملكة، تحت رعاية معالي نائب وزير النقل المهندس بدر الدلامي، وبحضور عدد من ممثلي الجهات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص.

هذا وقد شاركت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في الفعاليات المقامة عبر جلسة حوارية تحت عنوان: "نظرة مستقبلية حول مكاتب ادارة المشاريع في المشاريع الضخمة" حيث تحدث فيها وكيل الاستراتيجية وتحقيق الرؤية بالوزارة راشد الجلاجل، كما قدم مدير عام مكتب إدارة المشاريع المؤسسي هشام البابطين عرضًا حول رحلة الوزارة التحولية لتنفيذ الاستراتيجية.

يشار إلى أن معهد PMI-KSU  هو جهة غير ربحية ترتبط بـ PMI المؤسسة الدولية التي تعمل على تطوير المجال المهني لإدارة المشاريع، حيث تقوم بذلك من خلال وضع المعايير والتعليم والتطوير المعتمد، وإجراء البحوث والمؤتمرات المهنية. كما يحظى معهد إدارة المشاريع (PMI) بريادة عالمية في جانبي إدارة المشاريع والتطوير المهني.

يأتي هذا التتويج نتيجة لسعي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية باستمرار إلى تطوير عملياتها كافة، ومواءمة أعمالها وفق أفضل الممارسات العالمية والمعتمدة.