نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تحصل على شهادة الآيزو في معالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء

تاريخ النشر : 05 سبتمبر 2022 - 09 صفر 1444
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تحصل على شهادة الآيزو في معالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء



حصلت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة بإدارة العناية بالعملاء التابعة لوكالة تجربة العميل والتواصل المؤسسي على شهادة الآيزو "ISO10002:2018" لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء، بعد أن استوفت جميع المتطلبات اللازمة للحصول عليها، وذلك في إطار سعي الوزارة نحو تقديم خدمات متكاملة بدقة وكفاءة عاليتين، وتطبيق أعلى المعايير العالمية في زيادة رضا العملاء.

وقال معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة المهندس محمد بن ناصر الجاسر أن الوزارة تهدف من حصولها على الآيزو ISO10002:2018 إلى تحقيق التزاماتها وتطبيق رؤيتها ورسالتها واستراتيجيتها، حيث أن نظام الآيزو  في هذه الشهادة؛ يوفر للعملاء الرضا المطلوب، عن طريق حل المشاكل وزيادة القدرة على التخطيط والتصميم والتطوير والتشغيل وتحسين الخدمة، وتشجيع الموظفين على تعزيز سلوكياتهم ومهاراتهم مع العملاء، كما أنه يخلق إمكانية التحسين المستمر لعملية حل الشكاوى.

الجدير بالذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حصلت على هذه الشهادة بعد أن قامت شركة تي يو ڤي أوستريا هيلاس TUV Austria المانحة لشهادات المطابقة الدولية لنظام الآيزو بأعمال المراجعة لنظام رضا العملاء بالتعامل مع الشكاوى، والتأكد من امتثال الوزارة الكامل للإجراءات المتبعة في إدارة ومعالجة الشكاوى.

عن الخبر

عامل