نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعقد اتفاقية تعاون مع جمعية بنيان الخيرية

تاريخ النشر : 21 أكتوبر 2020 - 04 ربيع الأول 1442
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعقد اتفاقية تعاون مع جمعية بنيان الخيرية

بحضور ورعاية معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الأستاذ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي ، وقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اتفاقية تعاون مع جمعية بنيان الخيرية ، حيث مثل الوزارة في توقيع الاتفاقية سعادة وكيل الوزارة للتأهيل والتوجيه الاجتماعي الدكتور عبدالله بن أحمد الوهيبي ، ومثل الجمعية رئيس مجلس الإدارة الأستاذة فوزية بنت عبدالعزيز المعجل.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى توفير وحدات سكنية للفتيات اليتيمات وفق ضوابط واشتراطات محددة من خلال التعاون والعمل المشترك بما يضمن تحقيق اهداف رؤية المملكة 2030 .

وذكر وكيل الوزارة للتأهيل والتوجيه د.عبدالله الوهيبي أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن إطار التعاون بين كافة القطاعات والمؤسسات لدعم البرامج التنموية المستدامة وبما يسهم في تحقيق مستهدفات التمكين لأفراد المجتمع لاسيما هذه الفئة الغالية.

من جانبها عبرت رئيس مجلس إدارة جمعية بنيان الخيرية أ. فوزية المعجل عن مدى سرورها لاختيار جمعية بنيان لهذة الاتفاقية المباركة لخدمة هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً.

وأضافت المعجل: إننا في بنيان ذراع منفذة وداعمة لرؤية المملكة 2030ولكل مشروع يساهم في تحقيق هذه الرؤية . الجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية تأتي تعزيزاً للتعاون والعمل المشترك بين كافة قطاعات الدولة ومؤسساتها الخاصة ، حيث تسعى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة بالإدارة العامة للأيتام لبناء وتطوير الشراكات بما يُسهم في التكامل والارتقاء بالعمل الاجتماعي التنموي غير الربحي وتجويد واستدامة برامجه.

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية