لم يتم التقييم بعد


وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلّق الدوام في مراكز الرعاية النهارية ومراكز التأهيل المهني العامة والخاصة لحين استئناف الدراسة من قبل وزارة التعليم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلّق الدوام في مراكز الرعاية النهارية ومراكز التأهيل المهني العامة والخاصة لحين استئناف الدراسة من قبل وزارة التعليم
التاريخ تاريخ النشر 18 رجب 1441
المستفيدون قطاع التنمية .
القطاع أفراد . جهات غير ربحية .

تباين الألوان

تغيير حجم الخط

A+ A A-

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلّق الدوام في مراكز الرعاية النهارية ومراكز التأهيل المهني العامة والخاصة لحين استئناف الدراسة من قبل وزارة التعليم

وفقًا للإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من قبل الجهات الصحية المختصة في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار جهودها الحثيثة للسيطرة على فيروس “كورونا” الجديد (COVID19) ومنع دخوله وانتشاره.

وانطلاقًا من الحرص على حماية صحة منسوبي ومنسوبات الوزارة ومراجعيها والفئات المستفيدة من الخدمات الإيوائية للوزارة، وضمان سلامتهم.

فقد صدر قرار معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية م. أحمد بن سليمان الراجحي، بتعليق الدوام في جميع مراكز الرعاية النهارية ومراكز التأهيل المهني العامة والخاصة التابعة للوزارة بالمملكة وذلك لحين استئناف الدراسة من قبل وزارة التعليم.

لذا نأمل الاطلاع والعمل بموجبه.

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟

+1
0
-1

أضف السبب (اختر من خيار واحد إلى خياران)

نعم, كانت الصفحة مفيدة

لا, لم تكن الصفحة مفيدة

عدد التعليقات: 0

إضافة تعليق جديد