نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم ورشة عمل "إدارة التغيير لدى الفرق"

تاريخ النشر : 16 أغسطس 2022 - 18 محرم 1444
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية  تنظم ورشة عمل "إدارة التغيير لدى الفرق"



نظمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة بقطاع الخدمة المدنية ورشة عمل تحت عنوان: (إدارة التغيير لدى الفرق) بحضور وكيل تطوير رأس المال البشري الأستاذ/ عبدالله بن علي الكبير وبمشاركة 120 قياديًا من قيادات ومدراء الموارد البشرية في الجهات الحكومية. 

وتهدف ورشة العمل إلى رفع مستويات الأداء والوعي والتثقيف وبناء القدرات المعرفية لممثلي الجهات الحكومية وتدريبهم على أفضل الطرق والأساليب العملية في إدارة التغيير، والرفع من مستوى الارتباط الوظيفي مع فرقهم للوصول إلى بيئة عمل محفزة ومنتجة في جهات عملهم.

وتناولت الورشة عددًا من المحاور منها: صناعة المدراء الملهمين، وقوة الحوار، ومحاور الارتباط والتخطيط، حيث يعد برنامج الارتباط الوظيفي أحد أهداف رؤية المملكة 2030، ويهدف إلى قياس نسب الارتباط الوظيفي لدى موظفي القطاع العام وتكريس الممارسات والسياسات التوظيفية الأمثل واستثمار وتطوير رأس المال البشري.

يذكر أن الوزارة تسعى إلى رفع مستوى التنافسية الإيجابية بين الجهات الحكومية وشبه الحكومية للوصول إلى بيئة عمل أكثر ارتباطاً، ورفع مستوى إنتاجية موظفي القطاع العام وتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

عن الخبر

قطاع الخدمة المدنية (العام)