نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية توقع مذكرة تعاون مع شركة حلول التحول التقني

تاريخ النشر : 21 يوليو 2020 - 30 ذو القعدة 1441
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية توقع مذكرة تعاون مع شركة حلول التحول التقني

عقدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مذكرة تعاون مع شركة حلول التحول التقني، حيث مثل الوزارة في توقيع هذه المذكرة سعادة وكيل الوزارة لتنمية المجتمع أ. سليمان بن عبدالعزيز الزبن ومثل الشركة رئيسها التنفيذي أ. عبدالعزيز بن أحمد الحمادي.

تأتي هذه المذكرة بهدف تحسين فعالية وكفاءة الخدمات الاجتماعية من خلال بناء وتطوير الشراكات بما يُسهم في التكامل بين الجهات ورفع كفاءة العمل، حيث ستتمكن الشركة بموجب هذه المذكرة من تقديم خدمات تقنية المعلومات للقطاع غير الربحي المستهدف والذي تشرف عليه الوزارة، وذلك لمساعدة المنظمات على تجاوز المشاكل والعقبات التقنية، وزيادة كفاءة عجلة التحول الرقمي لديها، واشتملت المذكرة أيضا على توفير خدمة التحقق الأمني، وآلية استخدام خدمة الاستعلام الموفرة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وعرض عدد ساعات ومرات التطوع، والجهات التي تم التطوع بها في منصة أبشر.

يذكر أن هذه المذكرة تأتي ضمن خطط الوزارة لعقد مختلف الشراكات مع كافة قطاعات الدولة ومؤسساتها الخاصة، حرصاً على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للفئات المستفيدة، وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030 التي أكدت على ضرورة التكامل بين كافة الجهات الحكومية والخاصة لخدمة المواطنين على نحو أفضل.

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية