معدل التقييم : 3.5 (عدد الأصوات : 6)


وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تُشارك في مؤتمر التحول الرقمي للمملكة لعام 2021م. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تُشارك في مؤتمر التحول الرقمي للمملكة لعام 2021م.
التاريخ تاريخ النشر 12 ربيع الثاني 1443
المستفيدون القطاع العام .
القطاع أفراد . جهات حكومية .

تباين الألوان

تغيير حجم الخط

A+ A A-

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تُشارك في مؤتمر التحول الرقمي للمملكة لعام 2021م.


تشارك وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية كشريك حكومي في فعاليات مؤتمر التحول الرقمي للمملكة لعام 2021م تحت عنوان "قيادة التكنولوجيا والموهبة والابتكار في المملكة العربية السعودية"، والذي سيعقد في فندق الأنتركونتال في مدينة الرياض ويستمر على مدار يومين، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص.


وسوف يستعرض المؤتمر جهود المملكة العربية السعودية في التحول الرقمي في القطاعين العام والخاص بمختلف مجالاته، والتي تسهم في خلق بنية تحتية رقميّة تواكب روح العصر، وتلبي متطلبات التوجه نحو وطن طموح، ومجتمع رقمي مزدهر في كافة مجالات الحياة، وذلك ضمن إطار وأهداف "رؤية المملكة 2030"، التي يعد "التحول الرقمي" ركيزة أساسية فيها.

كما سيعقد المؤتمر جلسات حوارية في اليومين الأول والثاني، حيث تشارك الوزارة في جلسة حوارية بعنوان " التحول الرقمي يعزز رؤية السعودية 2030 من أجل مجتمع نابض بالحياة، واقتصاد مزدهر وأمة طموحة".

وجلسة "تأثير الرقمنة على الاقتصاد والمشهد الصناعي" وجلسة "رؤية المملكة العربية السعودية 2030 - تنويع وتحويل الصناعات في التحول الرقمي".
ويعد التحول الرقمي في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أحد الممكنات لركائز الوزارة الرئيسية وهي سوق عمل موحد، التخطيط الاستراتيجي للقوى العاملة، التنمية الاجتماعية، وتطوير المواهب وإدارتها.


يذكر أن استراتيجية التحول الرقمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية شملت ثمان مبادرات رئيسية تساهم في تطوير منظومة التحول الرقمي لقطاعات الوزارة الأربعة (قطاع العمل، قطاع التنمية، قطاع الخدمة المدنية، وقطاع الخدمات المشتركة)، بالإضافة إلى تعزيز قدرات البيانات والتحليل الذكي، ورفع مستوى قدرات الأمن السيبراني، والتحول لبيئة عمل رقمية داخلية.

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟

+1
0
-1

أضف السبب (اختر من خيار واحد إلى خياران)

نعم, كانت الصفحة مفيدة

لا, لم تكن الصفحة مفيدة

عدد التعليقات: 0

إضافة تعليق جديد