نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشریة و التنمیة الاجتماعیة تشارك في مؤتمر مجموعة دیفوتیم العالمیة وتتسلم جائزة أفضل تطبیق لتقنية Service Now

تاريخ النشر : 12 يونيو 2022 - 13 ذو القعدة 1443
وزارة الموارد البشریة و التنمیة الاجتماعیة تشارك في مؤتمر مجموعة دیفوتیم العالمیة وتتسلم جائزة أفضل تطبیق لتقنية Service Now



شاركت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المؤتمر الأول من نوعه في مجال التحول الرقمي وأتمتة الأعمال في العاصمة الدانماركية كوبنهاجن، والذي أطلقته شركة دیفوتیم العالمیة، شریك الأعمال الأساسي في مجال التحول الرقمي بالمنظمات الرائدة في أوروبا والشرق الأوسط، بالشراكة الاستراتیجیة مع شركة Service Now.

ومثل الوزارة في هذه المشاركة الوكیل المساعد للأنظمة وتطوير الأعمال الأستاذ/ محمد المخلفي، حيث قدم ضمن فعاليات المؤتمر عرضاً توضيحياً عن التحول الرقمي في المملكة والتطور الملحوظ الذي تشھده المملكة على كافة الأصعدة، لتحقيق أهداف الرؤية 2030، إضافة إلى استعراض منجزات الوزارة في ما یخص التحول الرقمي وأتمتة العملیات. كما قدم المخلفي ورقة عمل بعنوان "الخدمات المشتركة والتحول الرقمي في وزارة الموارد البشریة والتنمیة الاجتماعیة" استعرض من خلالها جهود الوزارة في هذا المجال وخططها المستقبلية. هذا وقد تسلمت الوزارة جائزة دیفوتیم العالمیة لأفضل تطبیق لتقنية سیرفس ناو Service Now لمشاركة الموظفین في الأعمال. حيث جاء هذا التكريم تقديراً لجهود الوزارة وأثرها الملموس و تطورها الواضح في الخدمات الرقمیة المقدمة لخدمة مستفيديها.

الجدير بالذكر أن المنصة الداخلية للوزارة "خدماتي" والمبنية على تقنية service now سيرفس ناو  تقدم أكثر من 300 خدمة إلكترونية.

عن الخبر

قطاع الخدمة المدنية (العام), قطاع العمل
عامل