نسخة تجريبية

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يتفقد فرع الوزارة بمنطقة الرياض ومكتب العمل ويلتقي المواطنين ويستمع لطلباتهم ومقترحاتهم

تاريخ النشر : 09 أكتوبر 2022 - 13 ربيع الأول 1444
626E4DF9-5D7E-4C7E-880B-EDD14FCECA77

تفقد معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي اليوم الأحد فرع الوزارة بمنطقة الرياض؛ للوقوف على الخدمات المقدمة للمستفيدين، وأبرز المشروعات والمبادرات التي يعمل عليها الفرع لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، إلى جانب الاطلاع على تقارير الأداء عن مستوى الإنجاز، وفرص التطوير والتحسين لتجاوز التحديات. 

وشملت الجولة التفقدية زيارة مكتب العمل بمنطقة الرياض، ومكتب الضمان الاجتماعي بالمنطقة، حيث اطلع معاليه على سير العمل لخدمة المستفيدين، والخدمات الالكترونية المقدمة لهم، كما التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى طلباتهم ومقترحاتهم، بما يعزز من مستوى الشراكة معهم.

والتقى وزير الموارد البشرية خلال الزيارة بعدد من منسوبي الدور الاجتماعية في المنطقة، واطمئن على الخدمات المقدمة لهم، والجهود المبذولة في سبيل تمكينهم في المجتمع، وبرامج التدريب لتنمية قدراتهم، وتعزيز وسائل التواصل معهم.

ونوه وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في تصريح صحفي عقب جولته التفقدية بدعم القيادة الرشيدة –حفظها الله- لمنظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وتوجيهاتهم بأهمية الالتقاء بالمواطنين وتلمس احتياجاتهم والاستماع لمقترحاتهم.

وقال معاليه:"يهمنا في الوزارة أن نخدم العميل في مكانه من خلال المنصات الالكترونية، وتسهيل كافة الإجراءات للحصول على طلبه"، مؤكداً على أهمية أتمتت جميع الخدمات في قطاع العمل، وتعزيز فرص التمكين للأسر الضمانية.

عن الخبر

عامل