نسخة تجريبية

12 أسبوعا لتحديث بيانات مسني الضمان

تاريخ النشر : 25 فبراير 2016 - 16 جمادى الأولى 1437
12 أسبوعا لتحديث بيانات مسني الضمان

ضمن المرحلة الأولى من الآلية الجديدة التي تطبقها وزارة الشؤون الاجتماعية، بدأ فرع الوزارة بالقصيم ممثلا في مكاتب "الضمان الاجتماعي" ووحدات الخدمات الضمانية في المنطقة، تحديث بيانات المستفيدين الذين تبلغ أعمارهم 80 عاما فأكثر، وفق جدول زمني محدد، اعتبارا من أول جمادى الأولى الجاري ولـ12 أسبوعا.

بدأ فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالقصيم ممثلا في مكاتب "الضمان الاجتماعي" ووحدات الخدمات الضمانية في المنطقة، تحديث بيانات مستفيدي الضمان الذين تبلغ أعمارهم 80 عاما فأكثر، وذلك في إطار المرحلة الأولى من الآلية الجديدة التي تطبقها الوزارة، بضرورة تحديث بيانات المستفيدين وفق جدول زمني محدد، ابتداء من أول جمادى الأولى الجاري، لـ12 أسبوعا.

وأوضح مساعد المدير العام للشؤون الاجتماعية للضمان في القصيم عبدالله صالح المريف، أنه تم تشكيل عدة لجان بمكاتب الضمان الاجتماعي في القصيم، لاستقبال المستفيدين الذين تتجاوز أعمارهم 80 عاما فأكثر في المقر الرئيسي ببريدة، أو في كل وحدات ومكاتب الضمان في المنطقة.

قال المريف، إن من لا يستطيع الوصول من المستفيدين إلى لامكاتب الضمان الاجتماعي المنتشرة في المنطقة وعددها 10 مكاتب ووحدات خدمات ضمانية، فقد أعدت المكاتب والوحدات لجانا مختصة للنزول الميداني إلى المستفيدين لتحديث بياناتهم تحقيقا لشعار الضمان الاجتماعي "نصل للمستفيد بدلا من أن يصل إلينا".

يذكر أن مكاتب الضمان الاجتماعي ووحداته في القصيم وفرت عدة وسائل للتواصل مع المستفيدين، لمن لا يستطيع الحضور.