البدء بخدمة اشغال الوظائف بالترقية تمهيدا لإطلاق باقي خدماتها... انطلاق ورش عمل تدريب الجهات الحكومية على البدء بخدمة اشغال الوظائف بالترقية تمهيدا لإطلاق باقي خدماتها... انطلاق ورش عمل تدريب الجهات الحكومية على "المنصة الوطنية للموارد البشرية الحكومية"
التاريخ آخر تحديث 22 شعبان 1441
المستفيدون القطاع العام .
القطاع أفراد .

تباين الألوان

تغيير حجم الخط

A+ A A-

البدء بخدمة اشغال الوظائف بالترقية تمهيدا لإطلاق باقي خدماتها... انطلاق ورش عمل تدريب الجهات الحكومية على "المنصة الوطنية للموارد البشرية الحكومية"

​​

بدأت وزارة الخدمة المدنية في عقد ورش تدريبية للجهات الحكومية على المنصة الوطنية لإدارة وتطوير الموارد البشرية الحكومية وذلك في مقر الوزارة الرئيسي بالعاصمة الرياض والتي تستمر طوال هذا الشهر، حيث يتم إطلاق الخدمات تدريجيا ليتوافق مع التوجهات ولدعم الجهات الحكومية في تنفيذ إجراءات وعمليات الموارد البشرية لها من خلال المنصة، حيث بدأت بخدمة اشغال الوظائف بالترقية والتدريب عليها وجدولة ذلك بالتنسيق مع شركائها في الجهات الحكومية الأخرى.

ويأتي ذلك انطلاقا من الدور المنوط بوزارة الخدمة المدنية لمواكبة الحراك التطويري والتنموي المتوافق مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني من خلال الاستثمار في رأس المال البشري، حيث تعمل الوزارة على دعم وتمكين شركاها في الجهات الحكومية لترسيخ أحدث الممارسات المهنية في إدارة وتطوير الموارد البشرية، والعمل على أتمتة وحوكمة الإجراءات لتتوافق مع اللائحة التنفيذية للموارد البشرية.

يذكر أن وزارة الخدمة المدنية في وقت سابق قد قامت بعقد ورش  تعريفية بالمنصة الوطنية لإدارة وتطوير الموارد البشرية ومنصة ذكاء الأعمال  في مناطق الشرقية و الرياض والقصيم ، وتعمل حالياً على استكمال جولتها لتشمل جميع مناطق المملكة .


هل أعجبك المحتوى ؟

+1
0
-1