معدل التقييم : 5 (عدد الأصوات : 1)


آخر تحديث 16 جمادى الأولى 1442

تباين الألوان

تغيير حجم الخط

A+ A A-

السيرة الذاتية لسعادة وكيل الوزارة للتحول الرقمي

img

الاسم: فيصل بن أحمد باخشوين

المنصب : وكيل الوزارة للتحول الرقمي

يشغل المهندس فيصل منصب وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتحول الرقمي في المملكة العربية السعودية وتتمثل مسؤولياته في تطوير أعمال الوزارة وتقديم خدمات ذكية ورقمية لجميع عملائها، من خلال إعادة هندسة وأتمته الإجراءات والمساهمة في ابتكار نماذج عمل ومنتجات رقمية للمستفيدين.

المهندس فيصل عضو فعال في العديد من اللجان والبرامج الاستراتيجية الوطنية التي تساهم في مبادرات التحول الرقمي وبخبرة واسعة في حلول وتقنيات المعلومات امتدت لأكثر من 17 عامًا في قطاعات حيوية مثل الاتصالات والبنوك والقطاع الحكومي أشرف خلالها على مشاريع استراتيجية متعلقة بتطوير الأعمال والخدمات وأنظمة الحوسبة السحابية واستضافة مراكز البيانات والخدمات المدارة وإنترنت الأشياء. أيضا عبر مسيرته المهنية، عمل كمدير عام لتطوير منتجات تقنية المعلومات والاتصالات في شركة اتحاد الاتصالات "موبايلي"، وشارك في تأسيس مصرف الإنماء وأشرف على مشاريع لتطوير البنية التحتية الرقمية في شركة الاتصالات السعودية.

حصل المهندس فيصل على الماجستير من الجامعة السعودية الالكترونية في برنامج إدارة الأعمال المعتمد من جامعة ولاية كلورادو كما حصل على بكالوريوس علوم الحاسب الآلي من جامعة الملك سعود.

عدد التعليقات: 0

إضافة تعليق جديد