لم يتم التقييم بعد


آخر تحديث 16 جمادى الأولى 1442

تباين الألوان

تغيير حجم الخط

A+ A A-

السيرة الذاتية لوكيل الوزارة للشؤون العمالية

الاسم:عبد المجيد الرشودي

وكيل الشؤون العمالية

متخصص في إدارة الأعمال وضليع القطاع التجاري والاستراتيجيات حيث يحمل خبرة تمتد لـ 19 عام حافل من الإنجازات والنجاحات. حيث أسهم بعمل نقلات نوعية في المنشآت التي عمل بها من حيث التحول الالكتروني والرقمي مما أدى إلى رفع الكفاءة التشغيلية وتحسين تجربة العميل والعمليات.

ابتدأ مشورة الوظيفي بالعمل في منشأة تعني بالحج والعمرة للحجاج الداخل وتدرج فيها حتى وصل إلى مشرف تسويق.

في منتصف 2001م انتقل للعمل في القطاع البنكي كموظف خدمة عملاء وتدرج العمل في البنك حتى وصل إلى كبير مدراء مراكز الاتصال في البنك في بداية عام 2005م.

انتقل للعمل في القطاع العقاري في بداية 2007م كمدير خدمة عملاء ومن ثم تمت ترقيته في الشركة العقارية إلى منصب مدير عام المعلومات.

في بدايات 2008م انتقل للعمل بشركة زين للاتصالات كمدير مركز الاتصال لمدينة الرياض ومن ثم مدير خدمة العملاء لقطاع الأعمال في 2009 ومن ثم مدير عام المنطقة الوسطى للمبيعات والعمليات حتى وصل إلى الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والمشاريع في 2018م.

في نهايات 2018م انتقل للعمل في الشأن العام حيث كلف أن يكون وكيل الوزارة لخدمة العملاء والعلاقات العمالية حتى صدور قرار انتقاله كوكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للشؤون العمالية في عام 2019م.

عدد التعليقات: 0

إضافة تعليق جديد