938
عدد مرات الاستعلام خلال ٣٠ يوما سابقه
معدل التقييم : 3.1 (عدد الأصوات : 38)
تحدد من الجهة المخولة
وقت إنجاز الخدمة

وصف الخدمة

الوصف

خدمة لإعادة تفعيل الخدمات على الحاسب، وذلك بعد التأكد من معالجة جميع الملاحظات المسجلة على المنشأة بعد التفتيش.
أن يكون مقدم الطلب ممثلًا معتمداً عن المنشأة في أنظمة وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية .
معالجة جميع الملاحظات المحددة من قبل إدارة التفتيش.

مكاتب العمل (بالضغط هنا) -  أوقات العمل من الاحد إلى الخميس من الساعة 8.00 ص وحتى الساعة 2.20 م

الوقت المتوقع لإغلاق الطلب : تحدد من قبل مفتش مكتب العمل.

في حالة عدم التجاوب حسب المدة المحددة يمكن المتابعة والتصعيد عبر صفحة العميل

 

المستندات المطلوبة

يُحددها المفتش.

خطوات تنفيذ الخدمة

  1. قم بالاجتماع مع المفتش الذي زار منشأتك واستفسر عن سبب إيقاف الحاسب.
  2. بعد الحصول على الأسباب عليك معالجتها بناء على توجيهات المفتش.
  3. بعد معالجة الملاحظات قم بالاجتماع مع المفتش حتى تتم الموافقة على إعادة الحاسب
  4. بعدها يمكنك الحصول على الخدمات أو الخدمة الموقوفة في مكتب العمل أو الموقع الإلكتروني.