1010
عدد مرات الاستعلام خلال ٣٠ يوما سابقه
لم يتم التقييم بعد
تحدد من قبل وكالة التفتيش وتطوير بيئة العمل
وقت إنجاز الخدمة

وصف الخدمة

الوصف

خدمة تمكن المنشآت من الأعتراض على مخالفات التفتيش المتخذة بحق المنشأة 

1. ان يكون قد صدر قرار إداري .
2-يجب ان يتقدم صاحب العمل بطلب الاعتراض من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية خلال 30 يوم من تاريخ إيقاع العقوبة

الخدمات الالكترونية (بالضغط هنا) تقدم بشكل إلكتروني فقط

الوقت المتوقع لإغلاق الطلب :  تحدد من قبل وكالة التفتيش وتطوير بيئة العمل

في حالة عدم التجاوب حسب المدة المحددة يمكن المتابعة والتصعيد عبر خدمة صوتك مسموع

المستندات المطلوبة

خطوات تنفيذ الخدمة

  1.    الدخول الى بوابة الخدمات الالكترونية باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بالمنشأة.
  2.    يقوم صاحب العمل باختيار المنشاة المراد الاعتراض او تقديم تسوية عليها من قائمة المنشأت المدرجة.
  3.    يقوم صاحب العمال/الصلاحية باختيار خدمة الاعتراضات والتسويات على مخالفات العمل من قائمة خدمات المنشأة
  4.   يقوم النظام بعرض كافة المخالفات التي ينطبق عليها شروط طلب الاعتراض من خلال الضغط على زر بحث ، كما يمكن لصاحب العمل/الصلاحية البحث عن مخالفة معينة او عدة مخالفات بتاريخ محدد.
  5. ثم يقوم صاحب العمل باختيار اجراء الاعتراض  ليتم عرض طلب الاعتراض   والبدء بالاجراء من خلال تعبئة الحقول ورفع المرفقات.