ابحث هنا بكتابة كلمة البحث في الأعلى
في حالة عدم التجاوب حسب المدة المحددة يمكن المتابعة والتصعيد عبر صفحة العميل
أولاً: إنشاء حساب الجهة في المنصة.
ثانياً: تسجيل بيانات الجهة.
ثالثاَ: تسجيل الفكرة الأولية للمشروع.
رابعاً: تسجيل الفكرة التفصيلية للمشروع.
خامساً: تعبئة وثيقة المشروع.
سادساً: تقارير المتابعة للجهة.
سابعاً: بطاقات الدعم الفني.
للمزيد من المعلومات الاطلاع على دليل المستخدم لمنصة استدامة وتمكين
أضف السبب (اختر من خيار واحد إلى خياران)
تمكنك هذه الميزة الجديدة من توجيه أوامر صوتية للبوابة وسوف تتفاعل معك البوابة حسب الأمر الصوتي الذي وجهته.