ابحث هنا بكتابة كلمة البحث في الأعلى
هي قناة لخدمة العملاء عن طريق الرد على استفساراتهم وتقديم الشكاوي سواءً على مكاتب / شركة الاستقدام أو صاحب العمل، وضبط المخالفات التي تقع من عامل الخدمة المنزلية وصاحب العمل
المستفيدون - القطاع
اللغات المتوفرة
تاريخ اصدار الخدمة
وقت إنجاز الخدمة
مساند
قنوات الخدمة
التكلفة
1. استكمال البيانات المطلوبة لمقدم الشكوى (العقد- الهوية الوطنية - أرقام التواصل) 2. التحقق من صحة بيانات مكتب / شركة الاستقدام. 3. زيارة مكتب العمل المختص خلال 72 ساعة والحضور أمام اللجنة في المواعيد التي تحددها للنظر في المطالبة المقدمة ضده 4. في حال كانت الشكوى مقدمة ضد مكتب خدمات عامة، يتم التحقق من مكتب الاستقدام الذي قام بالتفويض على التأشيرة عبر موقع إنجاز https://enjazit.com.saوتقديم الشكوى لدى المحكمة
أضف السبب (اختر من خيار واحد إلى خياران)
تمكنك هذه الميزة الجديدة من توجيه أوامر صوتية للبوابة وسوف تتفاعل معك البوابة حسب الأمر الصوتي الذي وجهته.