تقديم الشكاوي والنزاعات

آخر تحديث 04 شعبان 1443

تباين الألوان

تغيير حجم الخط

A+ A A-

تقديم الشكاوي والنزاعات

معدل التقييم : 2.6 (عدد الأصوات : 405)

هي قناة لخدمة العملاء عن طريق الرد على استفساراتهم وتقديم الشكاوي سواءً على مكاتب / شركة الاستقدام أو صاحب العمل، وضبط المخالفات التي تقع من عامل الخدمة المنزلية وصاحب العمل

  • أفراد - العمل

    المستفيدون - القطاع

  • اللغات المتوفرة

  • تاريخ اصدار الخدمة

  • فوري

    وقت إنجاز الخدمة

  • مساند


    قنوات الخدمة

  • الخدمة مجانية

    التكلفة

  • تطبيقات متعلقة

  • خطوات تنفيذ الخدمة
  • الضوابط والشروط
  • المستندات المطلوبة
  • الأسئلة الشائعة

1. استكمال البيانات المطلوبة لمقدم الشكوى (العقد- الهوية الوطنية - أرقام التواصل)
2. التحقق من صحة بيانات مكتب / شركة الاستقدام. 
3. زيارة مكتب العمل المختص خلال 72 ساعة والحضور أمام اللجنة في المواعيد التي تحددها للنظر في المطالبة المقدمة ضده
4. في حال كانت الشكوى مقدمة ضد مكتب خدمات عامة، يتم التحقق من مكتب الاستقدام الذي قام بالتفويض على التأشيرة عبر موقع إنجاز   https://enjazit.com.saوتقديم الشكوى  لدى المحكمة

  • خطوات تنفيذ الخدمة Hide More
  • 1. استكمال البيانات المطلوبة لمقدم الشكوى (العقد- الهوية الوطنية - أرقام التواصل)
    2. التحقق من صحة بيانات مكتب / شركة الاستقدام. 
    3. زيارة مكتب العمل المختص خلال 72 ساعة والحضور أمام اللجنة في المواعيد التي تحددها للنظر في المطالبة المقدمة ضده
    4. في حال كانت الشكوى مقدمة ضد مكتب خدمات عامة، يتم التحقق من مكتب الاستقدام الذي قام بالتفويض على التأشيرة عبر موقع إنجاز   https://enjazit.com.saوتقديم الشكوى  لدى المحكمة

  • الضوابط والشروط Show More
  • المستندات المطلوبة Show More
  • الأسئلة الشائعة Show More
  • أفراد - العمل

    المستفيدون - القطاع

  • اللغات المتوفرة

  • تاريخ اصدار الخدمة

  • فوري

    وقت إنجاز الخدمة

  • مساند


    قنوات الخدمة

  • الخدمة مجانية

    التكلفة

  • تطبيقات متعلقة

خدمات ذات صلة

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟

+1
0
-1

أضف السبب (اختر من خيار واحد إلى خياران)

نعم, كانت الصفحة مفيدة

لا, لم تكن الصفحة مفيدة