609
عدد مرات الاستعلام خلال ٣٠ يوما سابقه
لم يتم التقييم بعد
فوري
وقت إنجاز الخدمة

وصف الخدمة

الوصف

هي قناة لخدمة العملاء عن طريق الرد على استفساراتهم وتقديم الشكاوي سواءً على مكاتب / شركة الاستقدام أو صاحب العمل، وضبط المخالفات التي تقع من عامل الخدمة المنزلية وصاحب العمل

المستندات المطلوبة

خطوات تنفيذ الخدمة

1. استكمال البيانات المطلوبة لمقدم الشكوى (العقد- الهوية الوطنية - أرقام التواصل)
2. التحقق من صحة بيانات مكتب / شركة الاستقدام. 
3. زيارة مكتب العمل المختص خلال 72 ساعة والحضور أمام اللجنة في المواعيد التي تحددها للنظر في المطالبة المقدمة ضده
4. في حال كانت الشكوى مقدمة ضد مكتب خدمات عامة، يتم التحقق من مكتب الاستقدام الذي قام بالتفويض على التأشيرة عبر موقع إنجاز   https://enjazit.com.saوتقديم الشكوى  لدى المحكمة