ابحث هنا بكتابة كلمة البحث في الأعلى
خدمة تقييم الإعاقة هي خدمة الكترونية تمكن الأشخاص ذوي الإعاقة المسجلين لدى الوزارة من تقديم طلب لتحديث بيانات الإعاقة الخاصة بهم، او الأشخاص ذوي الإعاقة الغير مسجلين لدى الوزارة من تقديم طلب لتسجيل بيانات أعاقتهم وادراجهم من ضمن مستفيدي الوزارة للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الوزارة للأشخاص ذوي الإعاقة.
المستفيدون - القطاع
اللغات المتوفرة
تاريخ اصدار الخدمة
وقت إنجاز الخدمة
قنوات الخدمة
التكلفة
19911
CC@Hrsd.gov.sa
@Hrsd_Care
أصل التقرير الطبي الصادر من مستشفى معتمد لدى الوزارة وان لا تتجاوز مدة صلاحيته سنه من تاريخ إصداره.
هي خدمة الكترونية تمكن الأشخاص ذوي الإعاقة المسجلين لدى الوزارة من تقديم طلب لتحديث بيانات الإعاقة الخاصة بهم، او الأشخاص ذوي الإعاقة الغير مسجلين لدى الوزارة من تقديم طلب لتسجيل بيانات أعاقتهم وادراجهم من ضمن مستفيدي الوزارة للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الوزارة للأشخاص ذوي الإعاقة.
الفئة المستهدفة من خدمة تقييم الإعاقة هم الأشخاص ذوي الإعاقة.
يرجى الاطلاع على دليل المستخدم الخاص بالخدمة.
لا يمكن تقديم الطلب دون ارفاق التقارير الطبية.
يمكن ارفاق الملفات نوع (JPG,JPEG,PDF) فقط.
يجب ان لا يتعدى حجم الملف المرفق 4 ميجابايت.
بعد تقديم طلب تقييم الإعاقة يمكن متابعة حالة الطلب من خيار ايقونة "طلباتي".
أضف السبب (اختر من خيار واحد إلى خياران)
تمكنك هذه الميزة الجديدة من توجيه أوامر صوتية للبوابة وسوف تتفاعل معك البوابة حسب الأمر الصوتي الذي وجهته.