2159
عدد مرات الاستعلام خلال ٣٠ يوما سابقه
لم يتم التقييم بعد
6 أيام عمل
وقت إنجاز الخدمة

وصف الخدمة

الوصف

​من منطلق تفعيل مفهوم التعاملات الإلكترونية مع الجهات الحكومية وتكاملها مع الأنظمة ذات العلاقة، تم اطلاق خدمة "توثيق" لتحقيق اعلى مستوى من متابعة وتوثيق الإجراءات والوقوعات الوظيفية آلياً بين الجهات الحكومية ووزارة الخدمة المدنية. إذ يتم تسجيل وتحديث الوقوعات والأحداث الخاصة بموظفي القطاع الحكومي بشكل الكتروني من خلال اتاحة هذه الخدمة للمختصين في الجهات الحكومية.​

أن يكون المستخدم سعودي الجنسية
وجود صلاحية على الخدمة
  • مكاتب القطاع العام  حسب المنطقة الجغرافية (بالضغط هنا) ، علمنا ان  أوقات العمل : من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً
  • الخدمات الالكترونية (بالضغط هنا

الوقت المتوقع لإغلاق الطلب : 6 أيام عمل

في حالة عدم التجاوب حسب المدة المحددة يمكن المتابعة والتصعيد عبر خدمة صوتك مسموع

المستندات المطلوبة

خطوات تنفيذ الخدمة

  1. ​طلب الصلاحية على الخدمة من منسق الجهة بالدور المحدد 
  2. الدخول إلى الخدمة من خلال الرابط أعلاه​
  3. اختيار الواقعة المراد تسجيلها 
  4. ادخال السجل المدني للمستفيد واستكمال بيانات الطلب وإرساله 
  5. متابعة حالة الطلبات والتعديل عليها في حال إعادتها من الوزارة

ملفات الخدمة