نسخة تجريبية

الخدمة المدنية تعقد لقاء تعريفي لعرض مخرجات مشروع تطوير التصنيف الوظيفي في القطاع الحكومي لممثلي وزارة الدفاع

تاريخ النشر : 01 يوليو 2018 - 17 شوال 1439
بهدف تعزيز ثقافة بيئة العمل والاتجاه لتطبيق أفضل الممارسات الحديثة في الموارد البشرية... بموافقة كريمة وزارة الخدمة المدنية تنظم "مؤتمر رأس المال البشري" منتصف أبريل القادم

عقدت وزارة الخدمة المدنية صباح اليوم الأحد بنادي الضباط التابع للقوات المسلحة بالرياض لقاء تعريفيا لممثلي وزارة الدفاع لعرض أهم المخرجات الرئيسية لمشروع "تطوير التصنيف الوظيفي في القطاع الحكومي" والأثر الملموس والنقلة التي سيحدثها في الوظيفة العامة، والذي تعكف الوزارة على تنفيذه في الوقت الراهن.

فيما قدم سعادة وكيل الوزارة المساعد للأنظمة واللوائح الوظيفية الأستاذ عادل بن عبدالله اليوسف، خلال اللقاء عرضا فنيا شاملا يوضح أهم مخرجات المشروع لممثلي جميع القطاعات التابعة لوزارة الدفاع من مكتب صاحب السمو الملكي ولي العهد ووزير الدفاع، والقوات البرية والبحرية والجوية، والدفاع الجوي، وقوة الصواريخ الجوية، والخدمات الطبية، وديوان الوزارة، تلا ذلك حلقة نقاش تناولت أبرز وجهات النظر والملاحظات التي قدمها الحضور.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات التي ستعقدها الوزارة لعدد من الجهات الحكومية، وذلك لضمان تحقيق أعلى جودة لمستوى مخرجات مشروع مراجعة وتطوير التصنيف الوظيفي في القطاع الحكومي.

 

عن الخبر

قطاع الخدمة المدنية (العام)