نسخة تجريبية

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يلتقي وزير العمل والشؤون الاجتماعية البحريني

تاريخ النشر : 10 يونيو 2022 - 11 ذو القعدة 1443
وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يلتقي وزير العمل والشؤون الاجتماعية البحريني



التقى معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي بمعالي السيد جميل الحميدان وزير العمل والشؤون الاجتماعية في مملكة البحرين، وذلك خلال زيارة معاليه لجنيف هذا الأسبوع للمشاركة في أعمال الدورة الـ (110) لمؤتمر العمل الدولي.

وشهد اللقاء مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيز التعاون خصوصا في مجالات العمل والتنمية الاجتماعية إضافة لاستعراض الرؤى والأفكار والمقترحات حول المبادرات التطويرية والتنموية التي تسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للطرفين.

يذكر أن المهندس الراجحي تَرأس وفد المملكة المُشارك في أعمال الدورة الـ (110) لمؤتمر العمل الدولي في جنيف، الذي ابتدأ أعماله في 27 مايو 2022، ويستمر حتى 11 يونيو 2022م، حيث تمثل مشاركة المملكة أهمية خاصة كونها عضوًا أصيلًا في مجلس إدارة منظمة العمل الدولية.

عن الخبر

قطاع العمل, قطاع الخدمة المدنية (العام)
عامل
Loading...
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لدعم مستفيدي الضمان الاجتماعيوزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يلتقي بالأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD في باريس
Loading...