نسخة تجريبية

التسجيل في البوابة

حرصا من وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية على الاستفادة القصوى من الخدمات المقدمة على بوابتها الالكترونية فإننا ندعو جميع  المستفيدين من خدمات الوزارة إلى التسجيل  في البوابة للاستفادة من المزايا العديدة التي منها:

  • ​تسهيل خطوات طلب خدمة جديدة بحيث لا داعي لإدخال البيانات الشخصية في كل مرة.
  • سهولة التحقق من الهوية وذلك عن طريق الربط الالكتروني مع مركز المعلومات الوطني ما يضمن خدمة موثقة وحماية عالية للمستفيدين من الخدمات المقدمة من خلال بوابة الوزارة.
  • سهولة التواصل ما بين الوزارة والمستفيد عن طريق الايميل المسجل او رقم الجوال المعتمد للإستفادة من حملات الوزارة التوعوية أو الإعلانات الدورية.​
  • تسهيل عملية استرجاع بيانات الطلبات السابقة والإجراءات التي تمت عليها مما يتيح للمستفيد استخدامها كمرجع لبياناته في أي وقت.
  • البقاء على اطلاع عن اخر المستجدات على أي طلب جاري العمل عليه ومعرفة حالته والإجراءات التي تتم عليه من خلال الرسائل النصية SMS.

تتضمن جميع الخدمات وصفاً موجزاً عن الخدمة، بالإضافة إلى الإجراءات المتبعة والمستندات المطلوبة، إن وجدت. وقد رُوعي في إعدادها السهولة واليسر على المستخدم، من خلال الربط بين الخدمات والمعلومات العامة ذات الصلة.

"اضغط هنا للتسجيل في بوابة الخدمات الإلكترونية للعمل للمنشآت والأفراد"

"اضغط هنا للتسجيل في بوابة الخدمات الإلكترونية للتنمية الاجتماعية"

"اضغط هنا لتكون على اطلاع دائم بجديد الوزارة، وآخر الأحداث وليكون لك رأي في القرارات والأنظمة سجل معنا في القائمة البريدية"