لم يتم التقييم بعد


وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يترأس اجتماع اللجنة الوزارية لوزراء الخدمة المدنية بدول مجلس التعاون الخليجي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يترأس اجتماع اللجنة الوزارية لوزراء الخدمة المدنية بدول مجلس التعاون الخليجي
التاريخ تاريخ النشر 29 صفر 1444
المستفيدون القطاع العام .
القطاع أفراد . جهات حكومية . حقوق العمال . العمل في المملكة العربية السعودية (للأجانب) .

تباين الألوان

تغيير حجم الخط

A+ A A-

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يترأس اجتماع اللجنة الوزارية لوزراء الخدمة المدنية بدول مجلس التعاون الخليجي

translate

ترأس معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي اليوم الأحد اجتماع اللجنة الوزارية لوزراء الخدمة المدنية بدول مجلس التعاون الخليجي الذي تستضيفه الرياض خلال الفترة من 25 إلى 26 سبتمبر الجاري.



ورحب المهندس الراجحي في كلمته خلال الاجتماع بأصحاب المعالي الوزراء من دول الخليج في بلدهم الثاني المملكة، ناقلاً لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وتوجيهاتهما بأهمية التكامل والتنسيق بين دول المجلس.



وأوضح معاليه أن هذا الاجتماع ينسق الجهود المشتركة لتحقيق مستهدفات الخطط الطموحة لدول الخليج، من خلال تنفيذ مبادرات استراتيجية لمجلس التعاون في مجال الخدمة المدنية وتنمية الموارد البشرية (2021-2025م)، وتطوير أنظمة الموارد البشرية بدول المجلس في ظل ما يشهده هذا القطاع من تطور ونمو متسارع عالمياً.



وتناول الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، ومنها استراتيجية مجلس التعاون في مجال الخدمة المدنية وتنمية الموارد البشرية، وسبل تطوير أجهزة الخدمة المدنية، ورفع مستوى الإنتاجية وجودة الأداء.



حضر الاجتماع معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف بن فلاح الحجرف، وعدد من المسؤولين.


هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟

+1
0
-1

أضف السبب (اختر من خيار واحد إلى خياران)

نعم, كانت الصفحة مفيدة

لا, لم تكن الصفحة مفيدة

عدد التعليقات: 0

إضافة تعليق جديد