نسخة تجريبية

نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية يستقبل العضو المؤسس لجمعية التنمية الأهلية باليمامة

تاريخ النشر : 26 ديسمبر 2022 - 02 جمادى الآخرة 1444
6DE36A8D-FE18-41D6-9E4B-4B508C169D40.png

استقبل معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية الأستاذ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي، العضو المؤسس لجمعية التنمية الأهلية باليمامة الأستاذ حمد بن عبدالعزيز الداعج ورئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد عبدالله الداعج والمدير التنفيذي للجمعية الأستاذ خالد عبدالله السليمان.

وجرى خلال اللقاء استعراض أبرز برامج وأنشطة الجمعية في مجال الرعاية الاجتماعية، وأوجه التعاون مع المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة والأهلية ذات الصلة بأهداف الجمعية، وذلك في إطار تنفيذ المبادرات والبرامج التي تحقق المستهدفات التنموية التي تتواكب مع رؤية المملكة 2030 خاصة في جانب تحقيق الاستدامة المالية وتفعيل الأدوار التنموية المجتمعية.

كما استُعرضت خلال اللقاء المنجزات التي حققتها الجمعية والأنشطة والمبادرات التنموية التي تقدمها ومناقشة سبل تطوير الأعمال ومواجهة التحديات والعوائق.

وأكد الأستاذ الغانمي خلال اللقاء على أهمية القطاع غير الربحي في تعزيز الشراكة المجتمعية، وقيم البذل والعطاء الإنساني، مشيداً بجهود العاملين في القطاع وتفانيهم في خدمة المجتمع، ودور الجمعيات في تطوير القطاع التنموي وتعميق أثره في المجتمع، والتأكيد على دعم الأفكار والمبادرات الريادية التنموية وتطويرها، وتحقيق التميّز.

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية
أفراد‏جهات غير ربحية ‏