نسخة تجريبية

مدير التنمية الاجتماعية بالدمام: إصدار دليل إجرائي قريباً

تاريخ النشر : 27 مارس 2016 - 18 جمادى الآخرة 1437
مدير التنمية الاجتماعية بالدمام: إصدار دليل إجرائي قريباً

كشف مدير مركز التنمية الاجتماعية بالدمام، ثابت بن علي مطاعن، عن دليل إجرائي سيتم إصداره قريباً للجان التنمية الاجتماعية الأهلية، مشيراً إلى أن اللائحة الموجودة حالياً تحتاج إلى المزيد من التفصيل؛ لذا من المنتظر إصدار الدليل خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال زيارة إشرافية لمدير مركز التنمية الاجتماعية بالدمام للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الخبر الشمالية "رقي" مؤخرا يرافقه عدد من منسوبي المركز وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الخبر الشمالية.

وأشار مطاعن إلى أن نوعية برامج لجان التنمية متفاوتة، فهناك عدد من لجان التنمية تؤدي برامج مميزة ونفخر بما تقدمه وأخرى ما زالت تطور من أدائها ونعمل معها على رفع مستوى الأداء، لافتاً إلى أن المركز ينفذ زيارات إشرافية مباشرة للاطلاع على سير العمل فيما يخص اللجان لتوفير أفضل السبل؛ للوصول إلى أرقى مستويات التنمية الاجتماعية.

من جهته، قال رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الخبر الشمالية "رقي" عبدالله بن مبارك الدحيم: إن الزيارة الإشرافية تأتي في إطار الجهود التي يبذلها المركز دعماً للجنة وخططها في تنمية المجتمع، مبيناً بأنه تم الاطلاع خلال الزيارة على مقر اللجنة، وشاهدوا عرضاً مرئياً للبرامج التي تم تنفيذها، كما تمت مناقشة الجوانب الفنية للبرامج.

وأضاف الدحيم: إنه تم خلال اللقاء حوار مع أعضاء مجلس الإدارة بما يحقق أهداف اللجنة، ودعم المركز لتلك الأهداف، مقدما في الوقت ذاته شكره لوزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في مركز التنمية الاجتماعية بالدمام، على الدعم والتوجيه والتسهيلات التي يعمل المركز جاهداً لتوفيرها لتنفذ البرامج حسب خطط اللجنة وأهدافها.