نسخة تجريبية

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يستقبل معالي وزيرة الدولة للعمل والشؤون الصناعية بأوغندا

تاريخ النشر : 16 أكتوبر 2024 - 13 ربيع الثاني 1446
خبر

استقبل معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024م، معالي وزيرة الدولة للعمل والشؤون الصناعية بجمهورية أوغندا السيدة إيثر دافينا أنياكون، وذلك في مقر الوزارة بمدينة الرياض، بحضور معالي نائب الوزير للعمل الدكتور عبدالله أبوثنين، وعدد من المسؤولين من الجانبين.

في مستهل اللقاء، رحّب معالي الوزير الراجحي بمعالي الوزيرة الأوغندية التي عُيّنت حديثًا وزيرة للعمل والشؤون الصناعية. وهدف اللقاء إلى تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في إطار السعي لنقل مستوى التعاون إلى آفاق جديدة في مجال سوق العمل.  

وقدّم معالي الوزير الراجحي دعوةً للوزيرة الأوغندية لحضور المؤتمر الدولي لسوق العمل في نسخته الثانية، والذي تستضيفه المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض خلال الفترة من 29 إلى 30 يناير 2025م.  

كما عقد معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل الدكتور عبدالله أبوثنين اجتماعًا مستقلًا مع معالي الوزيرة الأوغندية، استعرض خلاله عددًا من البرامج والمبادرات المتعلقة بتنظيم القطاع وحقوق العاملين، بالإضافة إلى مناقشة أوجه التعاون وتطوير الإجراءات في مجال العمالة المنزلية.  

والجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي ضمن جهود المملكة المستمرة لتطوير علاقاتها وشراكاتها مع الدول الصديقة، بما يحقق المصالح المشتركة ويساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 على أكمل وجه.

عن الخبر

قطاع العمل
حقوق العمالة في المملكة العربية السعوديةنظام العمل في المملكة العربية السعودية
Loading...
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وبالشراكة مع وزارة الصحة تعلن عن صدور قرار رفع نسب توطين أربع مهن صحية
Loading...