نسخة تجريبية

اللجنة الوطنية للجان العمالية تُنظم الملتقى السنوي الثاني لرؤساء الشركات واللجان العمالية

تاريخ النشر : 19 ديسمبر 2023 - 06 جمادى الآخرة 1445
خبر

نظمت اللجنة الوطنية للجان العمالية الملتقى السنوي الثاني بين الشركات واللجان العمالية الثلاثاء 19 ديسمبر 2023م في الرياض, بحضور معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل الدكتور عبد الله بن ناصر أبوثنين, ورئيس اللجنة الوطنية للجان العمالية المهندس ناصر الجريد وعدد من الرؤساء التنفيذين وقيادات الشركات الكبرى في القطاع الخاص والحكومي.
وأشار معالي الدكتور أبوثنين أن الدور الذي تضطلع فيه اللجان العمالية في التقارب والتعارف وتبادل الخبرات يُسهم في نشر وتعزيز الثقافة العمالية واستقرار بيئة العمل لدى منشآت القطاع الخاص، موضحًا بأن عقد الملتقيات والاجتماعات ستعزز من التواصل الفعّال بين الأعضاء، ويساعد في تخطي التحديات وتحقيق التطلعات المستقبلية.

واشتمل الملتقى الذي شارك فيه أكثر من 31 جهة حكومية وخاصة على جلسات حوارية استعرضت تجارب اللجان العمالية في تحسين انتاجية العاملين، كما ضم معرض للتعريف بأدوار اللجان العمالية في سوق العمل, بالإضافة إلى تكريم عدد من الجهات المشاركة.
يذكر بأن الوزارة تحرص على كل ما من شأنه تحسين وتطوير سوق العمل وذلك وفق استراتيجيتها لسوق العمل الهادفة إلى دعم القطاع الخاص وتمكينه من الأدوات اللازمة لتعزيز  نموه ويعزز جاذبيته.

Image
خبر
Image
خبر

عن الخبر

قطاع العمل