Beta version

مركز الاتصال الموحد بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يستقبل أكثر 1,6 مليون مكالمة خلال النصف الأول من عام 2024

Publication date: 23 يوليو 2024 - 17 محرم 1446
شعار الوزارة_437_25

استقبل مركز الاتصال الموحد التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أكثر من  1,629,705  مليون مكالمة, وذلك خلال النصف الأول من عام 2024م.

ويعمل مركز الاتصال الموحد 19911 على تحسين وتسهيل وصول خدمات الوزارة للمستفيدين وفق أعلى معايير الجودة وبما يختصر الوقت والجهد ويسهّل الإجراءات وجودة الخدمات, حيث يستقبل بلاغات ومقترحات واستفسارات المستفيدين حول خدمات وبرامج قطاعات الوزارة وهي: "العمل, التنمية الاجتماعية, الخدمة المدنية"، ويقدم خدماته باللغتين "العربية والإنجليزية", من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 ص وحتى الساعة 5 م.

ويعد مركز الاتصال الموحد، خطوة تطويرية من الوزارة للنهوض برؤيتها المرتكزة على مجتمع حيوي ممكن، وبيئة عمل متميزة نحو سوق عمل جاذب.

About News

قطاع الخدمات المشتركة