نسخة تجريبية

وزير الموارد البشرية يطلق مبادرة التواصل مع المتقاعدين خلال تكريم 530 متقاعداً اليوم

تاريخ النشر : 23 أكتوبر 2023 - 08 ربيع الثاني 1445
ofv

أعلن معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي عن إطلاق مبادرة للتواصل مع المتقاعدين في الوزارة، بهدف الاستفادة من تجاربهم وخبراتهم في مجال الاستشارات والتدريب، والمشاركة في مناسبات الوزارة.

وقال معاليه عقب رعايته اليوم حفل تكريم 530  متقاعداً في الوزارة خلال العامين 44-1445هـ "إننا نستلهم ثقافة التكريم في مجتمعنا من قيادتنا الرشيدة التي تحتفي بأبنائها، وتقدر لهم جهودهم الوطنية"، مشيراً إلى أن هذه المناسبة فرصة لتقديم واجب الشكر والتقدير والعرفان لجهود زملائي وزميلاتي المتقاعدين طيلة فترة عملهم في الوزارة، ومساهمتهم في تحقيق المنجزات وخدمة المستفيدين، ونقل خبراتهم وتجاربهم لزملائهم لمواصلة العطاء والتميّز المؤسسي. 

وأكد الوزير الراجحي على أن باب الوزارة مفتوح للمتقاعدين لتقديم أي مقترحات لتطوير العمل في المنظومة، موضحاً أن خدمة الوطن لا تتوقف عند مرحلة التقاعد الذي يعد مرحلة جديدة في حياة الإنسان للانطلاق نحو تحقيق المزيد من النجاح.

كما ألقيت خلال الحفل كلمة المتقاعدين ألقاها بالنيابة عنهم الاستاذ محمد الغامدي مساعد مدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة، مشيداً بعطاء المتقاعدين ودورهم في تحقيق مستهدفات وإنجازات الوزارة، وتعزيز ثقافة الأداء في منظومة العمل؛ وفق أفضل الممارسات وتطبيق معايير الجودة.
 
حضر الحفل معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية لاجتماعية لقطاع العمل د.عبدالله ابوثنين، ومعالي نائب الوزير لقطاع الخدمة المدنية م.ماهر القاسم، ومعالي المساعد للخدمات المشتركة أ.إسماعيل الغامدي، ووكيل الوزارة للموارد البشرية محمد المغلوث، وعدد من المسؤولين في الوزارة.

Image
ofv

عن الخبر

قطاع الخدمة المدنية (العام)