نسخة تجريبية

نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية المكلف يبحث مع منسق الأمم المتحدة أوجه التعاون المشترك وتعزيز التنمية المستدامة

تاريخ النشر : 26 يونيو 2024 - 20 ذو الحجة 1445
خبر

 ‎التقى سعادة النائب المكلف بتسيير أعمال قطاع التنمية الاجتماعية بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس سلطان الجريس، بسعادة المنسق المقيم للأمم المتحدة في المملكة الأستاذ/ محمد الزرقاني والوفد المرافق له في ديوان الوزارة.

ورحب سعادته  بالمنسق العام للأمم المتحدة، حيث أشاد سعادته بدور الأمم المتحدة وعلاقتها الفعالة مع الدول الأعضاء، واستعرض الطرفان  أبرز موضوعات التعاون القائمة  بين الوزارة والأمم المتحدة بمختلف وكالاتها المتخصصة وأفضل الممارسات الدولية للحد من الفقر، وبحث مقترح عقد ورشة عمل مشتركة بين وكالات الأمم المتحدة المتخصصة وقطاع التنمية.

وقدم سعادة المنسق المقيم للأمم المتحدة بالمملكة شكره على حفاوة الاستقبال، وثمن الدعم الذي تقدمه حكومة المملكة لعمل الأمم المتحدة ووكالاتها المتعددة، وأشاد بالتطور الكبير الذي تشهده المملكة في كافة المجالات.

وتهدف هذه اللقاءات لبحث الأوجه المشتركة مع الأمم المتحدة وسبل تعزيزها، وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك وتوحيد الجهود في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ضمن إطار أهداف رؤية المملكة 2030 .

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية
نظام التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية والسعودية