نسخة تجريبية

سمو أمير منطقة الجوف يستقبل مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة

تاريخ النشر : 26 ديسمبر 2023 - 13 جمادى الآخرة 1445
خبر

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة إسماعيل بن سعيد الغامدي.
وقدّم معالي الغامدي لسموه شرحًا عن الخدمات المشتركة والجهود التي تبذلها الوزارة لخدمة المستفيدين في المنطقة وتنمية القوى البشرية بما يعزز كفاءة وجودة الأداء ونشر برامج المسؤولية المجتمعية.
من جانبه نوّه سمو أمير منطقة الجوف بما توليه القيادة الرشيدة - أيدها الله - من عناية وتمكين لجميع فئات المجتمع، وتعزيز المسؤولية المجتمعية، والارتقاء بسوق العمل وتنمية الموارد البشرية، مشيداً بدور الوزارة وما تقوم به لتنمية الفرد والمجتمع فيما يتعلق بالبرامج التنموية التي تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.
كما أجرى معالي المساعد زيارة تفقدية لفرع الوزارة بمنطقة الجوف والمراكز التابعة له, شملت مكتب العمل٫ ومكتب الضمان الاجتماعي, ومركز التأهيل الشامل٫ ودار الملاحظة, ومؤسسة رعاية الفتيات, ووحدة الخدمات الاجتماعية الداعمة, حيث كان في استقباله مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الأستاذ نايل الرويلي.
واطلّع معاليه خلال الزيارة على أبرز المنجزات والخدمات التي يقدمها الفرع للمستفيدين, بالإضافة إلى المشاريع القائمة للمباني التابعة لفرع الوزارة بالمنطقة, كما التقى بعددٍ من الموظفين ,والمواطنين، واستمع إلى مقترحاتهم وآرائهم حول الخدمات المقدمة.
ونوه معالي الغامدي في ختام الزيارة بالجهود التي يبذلها منسوبي الفرع للارتقاء بجودة العمل وتقديم كافة الخدمات للمواطنين والمقيمين, مشيرًا أن هذه الزيارة تأتي للوقوف ميدانيًا على ما تقدمه فروع الوزارة في مختلف مناطق المملكة من خدمات عمالية وتأهيلية وتنموية واجتماعية, وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجههم لخدمة أهالي المنطقة.

Image
خبر
Image
خبر
Image
خبر

عن الخبر

قطاع الخدمات المشتركة