نسخة تجريبية

نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية الاجتماعية يرعى حفل توزيع جوائز القطاع التعاوني للعام 2022م

تاريخ النشر : 21 مارس 2023 - 29 شعبان 1444
خبر

رعى معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية الاجتماعية الأستاذ ماجد بن عبد الرحيم الغانمي حفل توزيع جوائز القطاع التعاوني للعام 2022م، وذلك بديوان الوزارة بمدينة الرياض، بحضور سعادة وكيل تنمية المجتمع وعدد من  كبار المسؤولين بالوزارة والمهتمين في القطاع التعاوني, ويأتي ذلك ضمن سعي الوزارة بالتعاون مع الإدارة العامة للجمعيات التعاونية للاحتفاء بجهود الجهات والأفراد في تحقيق مستهدفات القطاع التعاوني ورؤية المملكة 2030.
 
بدُء الحفل باستعراض مدير عام الإدارة العامة للجمعيات التعاونية لأبرز منجزات القطاع التعاوني للعام 2022م. وتجارب الجمعيات والأفراد المتميزة في القطاع  واستعراض مستهدفات العام المقبل، تلا ذلك تكريم معالي نائب الوزير للتنمية الاجتماعية للجهات والتعاونيات والأفراد  المتميزين في العام الماضي في القطاع.
 
وعبّر معالي نائب الوزير لقطاع التنمية الاجتماعية بهذه المناسبة عن شكره وتقديره لجميع العاملين في القطاع التعاوني على مساهمتهم الفاعلة في تحقيق مستهدفات القطاع للعام الماضي، وحثهم على تقديم المزيد من النجاحات وتحقيق المزيد من المستهدفات الطموحة للقطاع في الأعوام المقبلة.
 
يذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تهدف من خلال هذا التكريم إلى تعزيز أهمية عمل القطاع التعاوني والنهوض به ودعمه للمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني.

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية