Beta version

في كلمة له خلال رعايته حفل متقاعدي الوزارة للعام الحالي... معالي وزير الخدمة المدنية للمتقاعدين: شهدتم معنا العديد من التحولات ونودعكم ونحن نخوض غمار التغيير ونشارك بالتحول الوطني الشامل

Publication date: @gregorian - @hijri
في كلمة له خلال رعايته حفل متقاعدي الوزارة للعام الحالي... معالي وزير الخدمة المدنية للمتقاعدين: شهدتم معنا العديد من التحولات ونودعكم ونحن نخوض غمار التغيير ونشارك بالتحول الوطني الشامل

​​رعى معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان حفل تكريم متقاعدي وزارة الخدمة المدنية لهذا العام 1440هـ والذي أقامته الوزارة لتكريم متقاعديها في فندق الإنتركونتننتال في مدينة الرياض.

وقال معاليه في كلمة له خلال حفل التكريم: نلتقي اليوم على المحبة والوفاء وهو موقف تقدير واجب علينا، لزملاء قد بلغو سن التقاعد وسيسلمون راية الجد والعمل لإخوان لهم في مضمار العمل الجاد من أجل خدمة الدين والوطن والقيادة، يغادرونا وهم باقون في القلب فقد وجدنا بهم حب العمل والاجتهاد وتنفيذ الخطط والمبادئ الوظيفية بكل جهد وإخلاص باذلين في محيط العمل خبراتهم وتجاربهم العملية مؤثرين الصالح العام على مصالحهم الخاصة، ومقدمين أولويات الوطن والمجتمع على حظوظ أنفسهم فنسأل الله ان يجزيهم خير الجزاء.

وأضاف معالي وزير الخدمة المدنية قائلاً: إن هؤلاء الزملاء يغادروننا وقد شهدوا معنا التحول في وزارة الخدمة المدنية في مناح شتى سواء في هيكلة الوزارة أو أتمتة النظم فيها أو تحديث اللوائح والأنظمة المتعلقة بالخدمة المدنية، ونودعهم الآن ونحن نخوض غمار التحول والتغيير ضمن رؤية المملكة2030 الهادفة إلى العديد من التغييرات في المملكة على المستوى الإداري والاقتصادي والتنموي، حيث تشارك وزارة الخدمة المدنية في عملية التحول الوطني 2020 وقد ساهموا معنا في كامل تفاصيل تلك الأعمال وشاركوا بجهودهم في تحقيق أهداف الوزارة الاستراتيجية.

واختتم معاليه كلمته بالدعاء للمتقاعدين بمزيد من التوفيق في حياتهم، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار تحت ظل وقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان (حفظهما الله).



About News

قطاع الخدمة المدنية (العام)