نسخة تجريبية

نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل يلتقي بالمدير الإقليمي للتنمية البشرية بالبنك الدولي

تاريخ النشر : 03 أكتوبر 2023 - 18 ربيع الأول 1445
ofv

التَقَى معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع العمل الدكتور عبدالله بن ناصر أبوثنين اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023م، في مقر الوزارة بمدينة الرياض بسعادة المدير الإقليمي للتنمية البشرية بالبنك الدولي الدكتورة فادية سعادة والوفد المرافق لها.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشتركة بين الوزارة والبنك الدولي خلال الأعوام الماضية، والتأكيد على أهمية تعزيز التعاون لدعم جهود الوزارة ومبادراتها المتعددة لتطوير سوق العمل السعودي والمضي قدمًا نحو توسيع آفاق التعاون في المجالات المشتركة بين الجانبين.

وعبّرت سعادة الدكتورة فادية سعادة عن تقديرها لقيادات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والتعاون والدعم المميز والمثمر بين الجهتين، مُشيدةً بالتحولات الإيجابية المثمرة للمملكة العربية السعودية المتعلقة بسوق العمل والتي تشكل قصة نجاح على الصعيد الدولي، معبرةً عن تطلعها لاستمرار الشراكة والتعاون في المستقبل.

يذكر أن هذا اللقاء يأتي امتداداً للعلاقات المتميزة التي تربط المملكة العربية السعودية بكافة المنظمات الدولية, حيث تسعى الوزارة إلى تعزيزها وتنميتها في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة.

Image
ofv

عن الخبر

قطاع العمل
حقوق العمالة في المملكة العربية السعوديةنظام العمل في المملكة العربية السعودية