نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية توقع مذكرة تعاون مع اللجنة البارالمبية السعودية

تاريخ النشر : 19 سبتمبر 2021 - 12 صفر 1443
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية توقع مذكرة تعاون مع اللجنة البارالمبية السعودية

وقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مذكرة تعاون مع اللجنة البارالمبية السعودية، بحضور وكيل الوزارة للتأهيل والتوجيه الاجتماعي د. عبدالله بن احمد الوهيبي، حيث مثل الوزارة في توقيع هذه المذكرة وكيل الوزارة المساعد للتأهيل الاجتماعي د. أسيل بنت نجيب العبدالكريم فيما مثل اللجنة البارالمبية السعودية رئيس مجلس إدارتها أ. أحمد بن عبد العزيز المقيرن.

 

وتهدف المذكرة إلى دعم وتسهيل تقديم خدمات البرامج الرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة عن طريق تدريب وتأهيل المستفيدين من ذوي الإعاقة في مراكز التأهيل الشامل للذكور والإناث على البرامج الرياضية، وإبراز مواهبهم وتنمية قدراتهم حسب نوع الإعاقة للمشاركة في الفعاليات الرياضية على المستويات المحلية والعربية والدولية المختلفة؛ لبناء مجتمع متوازن لكافة أفراده وتدريب وتطوير الكوادر من المدربين في مراكز التأهيل الشامل.

 

ويأتي توقيع المذكرة بين الطرفين تحقيقا لأهداف رؤية المملكة 2030 حيث تسعى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إلى تعزيز التعاون مع كافة القطاعات وتكوين شراكات استراتيجية وبناء علاقات تكاملية لتحقيق أهدافها في خدمة المجتمع، وخصوصا لفئة الأشخاص ذوي الإعاقة الملحقين في مراكز التأهيل الشامل والمساهمة في تنمية قدراتهم ودعمهم في كافة المجالات وتحسين جودة الخدمة المقدمة لهم.

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية