نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الراجحي الإنسانية للتعاون في مجال التنمية الشبابية

تاريخ النشر : 28 سبتمبر 2021 - 21 صفر 1443
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الراجحي الإنسانية للتعاون في مجال التنمية الشبابية



وقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مذكرة تفاهم مع مؤسسة الراجحي الإنسانية، حيث مثل الوزارة في توقيع هذه المذكرة سعادة وكيل الوزارة لتنمية المجتمع أ. أحمد بن صالح الماجد فيما مثل مؤسسة الراجحي الإنسانية رئيس ‏مجلس الأمناء د. خالد بن سليمان الراجحي.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى وضـع إطار عام لتسـهيل سـبل التعاون في مجال تعزيز وتعظيم أثر التحضيرات القائمة في مسار التنمية الشبابية بالمملكة، والجهود المبذولة التي تبذلها القطاعات المختلفة لتوفير الفرص للشباب لتعزيز مصالحهم ومهاراتهم وقدراتهم، من خلال خلق برامج وأنشطة فعالة لدعمهم والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم، مع زيادة الخيارات المتاحة لهم، وتعزيز مشاركتهم في تطوير موارد وطنهم. 

ويأتي حرص وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على إبرام مثل هذه المذكرات، انطلاقا من أهدافها تحت مظلة رؤية المملكة العربية السعودية 2030م والعمل المشترك مع كل المعنيين بتحقيق أثر تنموي أعمق في قطاع الشباب الواعد، لتوسيع نطاق العمل والخدمات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، لتشمل تمكين الشباب اجتماعيا واقتصاديا وتنميتهم وإطلاق طاقتهم الكامنة، وذلك بالتعاون مع كافة الجهات والمؤسسات من مختلف قطاعات الدولة وعبر تشكيل الشراكات الاستراتيجية والعلاقات التكاملية

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية