نسخة تجريبية

م. الجاسر يفتتح "صالة الخط العربي للأعمال" بديوان الوزارة في مدينة الرياض

تاريخ النشر : 05 يناير 2022 - 02 جمادى الآخرة 1443
م. الجاسر يفتتح "صالة الخط العربي للأعمال" بديوان الوزارة في مدينة الرياض



افتتح معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع الخدمات المشتركة المهندس محمد بن ناصر الجاسر  يوم الثلاثاء الموافق 4 يناير 2022م، "صالة الخط العربي للأعمال" وذلك بديوان الوزارة في مدينة الرياض، بحضور سعادة وكيل الوزارة  للخدمات المساندة والفروع الأستاذ ياسر بن عبدالرحمن البابطين، وسعادة المشرف العام للشؤون المالية والادارية الاستاذ ضيف الله العمري ومدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية بالوزارة المهندس ياسر بن سليمان الثنيان.

واطلع معالي الجاسر على ما تضمه الصالة من خدمات ومكاتب تشاركية ولوحات فنية والتي توفر بيئة عمل جاذبة ومنتجة. 

وأشار سعادة الوكيل البابطين بأن الوزارة تسعى من خلال هذه المبادرة وغيرها من المبادرات إلى تحسين بيئة العمل داخل مقرات الأعمال مما سيسهم في تحسين انتاجية الموظفين والحفاظ على الموروث الثقافي والوطني للمملكة.



وأكد المهندس الثنيان أن سبب إطلاق مسمى صالة الأعمال بمسمى "الخط العربي" أتى انطلاقًا من رؤية المملكة الثقافية، ولما يحمله الخط العربي من جماليات في أشكاله وتفاصيله والذي يعكس ثراء الثقافة العربية بأن تكون مصدر إلهام العديد من الفنانين والمعمارين محليا وعالميا. 

تأتي هذه المبادرة بمشاركة عدد من كوادر الوزارة بالخدمات العامة بتصميم الأعمال الإنشائية لصالة الخط العربي للأعمال.

عن الخبر

قطاع الخدمة المدنية (العام)
Loading...
م. الجاسر يفتتح "صالة الخط العربي للأعمال" بديوان الوزارة في مدينة الرياضبرنامج "تضافر" يسهم في تعزيز وتنمية الموارد البشرية للقطاع الغير ربحي
Loading...