نسخة تجريبية

نتائج تقرير صوت العميل عن خدمة التسوية الودية عن بعد

وكالة تجربة العميل والاتصال المؤسسي

الناشر

استطلاع رضا العميل عن خدمة التسوية الودية عن بعد

الموضوع

الاستبيان يهدف الى قياس رضا العملاء عن خدمات الوزارة ( خدمة التسوية الودية عن بعد محل القياس ) والأخذ بمرئياتهم لتحسين تجربة العميل وتطوير الخدمات من خلال معرفة الجوانب الإيجابية وتعزيزها وتحديد جوانب القصور لتحسينها

ملخص

31/7/2022

تاريخ إغلاق الاستشارة

61%

مؤشر الرضا العام

67%

الإجراءات

مؤشر الرضا عن المعايير الأساسية 

لا ينطبق

المكان

75%

القناة الإلكترونية

71%

الموظف

76%

السرعة

69%

المخرجات 

توفير ادلة ارشادية واجرائية للخدمة متاحة بأكثر من لغة مع ضمان توفر كافة معايير سهولة التصفح والوصول

القرارات والتوصيات